منتدى علم العربي لكل العرب
<meta name="google-site-verification" content="DTkUrNVcA56MrxpyFH1TJb9hSgIMzfiemtyJhp479tY" />
منتدى علم العربي لكل العرب

..... أكبر تجمع جزائري عربي - منتديات شاملة و متنوعة - تربية و تعليم - ثقافة نقاش- برامج - أنساب - رياضة - ترفيه.
 
الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  دخول  

شاطر | 
 

 لأول مره في المنتدى ( دورة في الطبخ) :اللي تبغي تتعلم الطبخ :

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عاصم
Admin
avatar

ذكر
عدد المساهمات : 333
نقاط : 968
المرتبة : 0
تاريخ التسجيل : 06/12/2009
العمر : 27
العمل/الترفيه : طالب

مُساهمةموضوع: لأول مره في المنتدى ( دورة في الطبخ) :اللي تبغي تتعلم الطبخ :   الجمعة أبريل 30, 2010 4:26 pm



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...

إشــــحالكم خواااتي ...


خطر في بالي هالفكـــره.... وخاصة اللي ما تعرف تطبخ ،،

ولازم تعرفين إنه مافي شيء إسمــــه مستحيل،،لأنه بعضهن يستصعبن الطبيخ ،، بالعكس الطبخ حلو وممتع ...

وإن شاء الله بكووون ويااكم خطـــوه خطوه لين ما تطلعين مـــــاهره في الطبيييخ بعون الله .


ببدأ وياااكم في الأساسيات ،، مثلا ببدأ طريقة عمل :

العيش ( الأرز) ...

واللي في خاطرها شيء إتخبرني .. وأنا حاضره ..وأي سؤال ما يردها إلا الكيبورد ،،

هدفي إني اساااعدكم وأعلمكم ،،،


وإن شاء الله أشووف تطبيقاتكم ...



فاللي تبغي تتعلم ،، تتفضل إتسجل ويايه ..وإتحط في بالها : مافي شيء إسمه فاشله،،
ماسمعتي المثل اللي يقول :
أول خبزه محرووقهـ ^^..أكييد شوي شوي بتتعلمين
إتفقنا ..



" بثبت الموضوع ،، وبفتح لكل درس موضوع يديد ،،"

حياااكن خواتي .
الدرس الأول ::{ طريقة عمل الأرز "العيـــــش }
http://forum.uaewomen.net/showthread.php?p=17808016#post17808016

الدرس الثاني ::{ طريقة عمل صالونة دجاج}
http://forum.uaewomen.net/showthread.php?t=626948


الدرس الثالث : كب كيك للمبتدئات
http://forum.uaewomen.net/showthread.php?t=669919
من مواضيعي القديمه :
لقيــماتي للمبتدئــات ..تــعالي بعلمج خطوه خطوه بالصور

http://forum.uaewomen.net/showthread.php?t=541981


شـــــاي حليب معتبر^_^ .. " كرك بالخطوات المصوره :

http://forum.uaewomen.net/showthread.php?t=611096
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://mzza.lazer.net
 
لأول مره في المنتدى ( دورة في الطبخ) :اللي تبغي تتعلم الطبخ :
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى علم العربي لكل العرب :: منتدى الأسرة والمجتمع :: مطبخ منتدى علم عربي لكل العرب-
انتقل الى: